الجمعة، 29 نوفمبر 2013

افضل برامج الكمبيوتر لعام 2014


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته  أما بعد :

اليوم باذن الله سوف نتحدث عن افضل برامج الكمبيوتر لعام 2014

1- برنامج DDownloads 

برنامج DDownloads هو برنامج رائع يسمح لك بتحميل البرامج الشهيرة بسهولة من خلال البرنامج وبواسطة ضغطة زر وبرابط مباشر ، فيمكنك من خلال هذا البرنامج الحصول علي افضل البرامج بسهولة وبسرعة ايضاً وبدون الحاجة الي البحث عن كل برنامج للتحميل. ( تحميل البرنامج )
 

2- برنامج   Spotflux

برنامج Spotflux هو برنامج يسمح لك بفتح المواقع المحجوبة وتصفح الانترنت بشكل خفي ولا يمكن تتبعه وايضاً لا يسمح للمواقع بتحميل كوكيز علي جهازك او فيروسات ، فيقوم باخفاء الاي بي الخاص بك وبذلك لا يمكن تحديد مكانك. وبذلك تتمكن من تصفح الانترنت بشكل امن تماماً. ( تحميل البرنامج )

3- برنامج WiFi Protector


برنامج WiFi Protector هو برنامج يقوم بحماية الويفي الخاص بك من خلال تشفيرة بشكل مميز وبذلك لا يتمكن اي شخص من اكتشاف الباسورد ، وايضاً يقوم بحماية خصوصيتك من خلال اخفاء الايي. ( تحميل البرنامج )

4 - برنامج AllMyApps 



 برنامج AllMyApps هو برنامج ممتاز يسمح لك بتحميل احدث البرامج من مكان واحد وبضغطة زر وروابط مباشرة من المواقع الرسمية وتثبيتها علي جهازك بسهولة. ويحتوي البرنامج علي اكثر من 16 الف برنامج جاهز للتحميل برابط مباشر.

 

5- برنامج Freemore Audio Video Suite

Freemore Audio Video Suite  هو برنامج مميز يقوم بالتحويل بين صيغ الفيديو والصوتيات والصور وايضاً التعديل علي الصوتيات والفيديو وايضاً تسجيل الصوت وصنع النغمات ودمج الصوتيات وقصها واستخراج الصوت من فيديو ! ، برنامج رائع ويحتوي علي العديد من الخواص والامكانيات ويمتلك واجهه مستخدم مذهلة. ( تحميل البرنامج )

6- برنامج EaseUS CleanGenius


برنامج EaseUS CleanGenius هو برنامج ممتاز حيث يقوم بتسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك وايضاً صيانته وتنظيفه لكي يصبح الجهاز لديك كأنه جديد تماماً ، فالبرنامج يضم الكثير من الادوات في برنامج واحد لتهيئة وصيانة الجهاز مما يجعله يعمل بشكل اسرع ، برنامج مميز وانصح بتجربته. ( تحميل البرنامج )

7- برنامج Lost Photos

برنامج Lost Photos هو برنامج رائع يقوم بسحب كل الصور التي قمت بارسالها او قمت باستقبالها علي الايميل ، فيمكنك الحصول علي ما تريد من خلال البحث او استعراض كل الصور الموجودة في الايميل بسهولة وبشكل اسرع. ( تحميل البرنامج )

8- برنامج Close All







برنامج Close All يقوم باغلاق كل البرامج والنوافذ المفتوحة في الويندوز بضغطة زر. حيث يضاف البرنامج لشريط المهام وبمجرد الضغط علي الايقونة يتم اغلاق كل النوافذ والبرامج التي تعمل بسهولة. ( تحميل البرنامج )

9- برنامج Slow MP3


برنامج Slow MP3 يسمح لك بشغيل الموسيقي وجعلها ابطئ والتحكم في سرعتها.( تحميل البرنامج )

10 - برنامج NetSpeedMonitor

برنامج NetSpeedMonitor هو برنامج يتيح لك امكانية مراقبة سرعة التحميل والرفع الخاصة بالانترنت لديك بسهولة وبذلك تتمكن من معرفة سرعة التحميل الخاصة بك وسرعة الرفع ايضاً ، فاغلب شركات الانترنت ليست صادقة حول هذه النقطة ولكن من خلال هذا البرنامج ستتمكن من معرفة مدي صدقهم معك. ( تحميل البرنامج )

0 التعليقات:

إرسال تعليق