الجمعة، 6 ديسمبر 2013

أفلام ضخمة في طريقها للشاشة الكبيرة في 2014




السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته  أما بعد :

اليوم باذن الله سوف نتحدث عن أقوى الأفلام المنتظرة في عام 2014


سنة 2013 شارفت على الأنتهاء مغلقة معها عصر من النجاحات و الإخفاقات التي تميز بعضها  عن الآخر.. فبدأت شركات الإنتاج بالإعداد لأفلام 2014 المتوقع منها الإبداع الخالص ..
 

Maleficent  

مرة أخرى تقدم هوليوود معالجة لأحد القصص الخيالية القديمة وهي "Sleeping beauty" أو "الجمال النائم"، بطولة الفيلم تضم النجمة "أنجلينا جولي" والطفلة "إيل فانينغ"، ويروي القصة من وجهة نظر الأميرة الشريرة "Maleficent" أو "ميلفيسنت".


Noah

فيلم من بطولة النجم "راسل كرو"، تدور أحداثه عن قصة النبي "نوح" عليه السلام من وجهة نظر الكتاب المقدس.


Robopocalypse

زعم البعض أن "ستيفن سبيلبرغ" هو الذي سيخرج هذا الفيلم الذي تدور أحداثه حول المستقبل وكيف أصبح الروبوت هو القائم بجميع الأعمال خدمة للبشرية إلى أن ينقلب عليهم ويبدأ في قتل البشر، بسبب برنامج موجه من مكان في ألاسكا.


The Amazing spiderman 2


المشكلة التي واجهت الجزء الأول من هذا الفيلم أنه يروي قصة روت بالفعل من قبل لهذا لم يحقق الكثير من النجاح، لكن هناك من يتوقع أن الجزء الثاني سيكون أفضل نظراً لتقديمه قصة أقوى ستسمح بإطلاق قدرات النجم "غارفيلد".
 

The Hobbit3

رغم إن هذه الثلاثية ليست مترابطة مثل سلسلة "Lord of the rings" لكنها شهدت اهتماماً واسعاً من الجماهير، ويتوقع أن الجزء الثالث لن يكون مختلفاً وسيأتي حاملاً النجاح.


The hunger games: Mockingjay part1 


المشكلة التي ستواجه هذا الفيلم أنه مقتبس من الرواية الأضعف بين سلسلة روايات "Hunger games" لكن قد تلعب المؤثرات البصرية دوراً حاسماً.
 

X men: days of future past

يعود نجما "X-Men first class" في هذا الفيلم ـ "مايكل فاسبندر" و"جيمس مكافوي" ـ ليرصدا قصة بداية الرجال إكس وكيف كانا يتعرضا لعملية إبادة شنيعة من قبل البشر. عودة مرة أخرى إلى الجذور.


King Dork

رغم إن الفيلم لم يحدد ميعاده بشكل حاسم ولم تعرف هوية النجوم المشاركة، ولكن يعتقد بأنه سيحقق نجاحاً كاسحاً نظراً لأن الكتاب المقتبس منه الفيلم منتشر بين الجماهير بشكل كبير. الفيلم سينتمي إلى نوعية الأفلام الكوميدية.
 

Jupiter Ascending


النجمة "ميلا كونيس" تجسد دور مهاجرة روسية في الولايات المتحدة الأميركية تعمل في تنظيف الحمامات، وتواجه العديد من المتاعب في حياتها، فيلم يقدم النجمة "كونيس" في ثوب جديد.

 

The world's end

بعد نجاحه في فيلم "Shawn of the dead " يعود النجم البريطاني "سيمون بيغز" في هذا الفيلم الكوميدي الذي تدور أحداثه عن مجموعة من الأصدقاء يقررون الاجتماع مرة أخرى وزيارة بارات مدينتهم جميعاً.


  Fast & Furious 7

الجزء السابع و ليس الأخير لسلسة أفلام السرعة و التشويق الشهيرة ، في هذا الجزء يعود ايان شو أخ اوين شو للانتقام من توريتو و طاقمه الذين قضوا على ايان في الجزء السادس ، فيلم لا يُفوّت من بطولة الطاقم القديم : فان ديسيل ، دوين جونسون ، بول والكير ، تايسي جيبسون و ظهور لبطل أفلام ترانسبورترز جاسون ستاثام بدور ايان شو . إخراج الشاب الماليزي الصاعد : جيمس وان .

 

 Divergent

فيلم يتحدث عن كيف أصبحت الناس في المستقبل منقسمة إلى فصائل مبنية على شخصياتهم ، شابة حُذرت من كونها متباينة في الشخصية فبالتالي لن تنسجم في أي مجموعة و تكتشف مؤامرة للقضاء على أمثالها فيلم مشوق و قصة غريبة من بطولة : كيت ونسليت الحائزة على جائزة الأوسكار ، اشلي جود، شايلين وودلي و راي ستيفنسون … إخراج : نيل بورجر مخرج فلمي  ”Limitless”و “The Illusionist”.

The Expendables 3

 من لا يحب أن يرى أعظم أبطال الاكشون في هوليوود مجتمعيين في فيلم مرة أخرى ؟ الجزء الثالث من أفلام التشويق و المغامرات يتابع عمل بارني روس و شركائه و وجوه جديدة نراها في هذا الفيلم المترقب من أمثال : هاريسون فورد ، ميل جيبسون ، جاكي شان ، ويسلي سنايبس و انتونيو بانديراس بالإضافة للأبطال السابقين ستالون ، شوارتسنجر ،جيت لي ،جاسون ستاثام و ميكي رورك من إخراج : باتريك هيوز و ليس سايمون ويست مخرج الجزء الثاني .


 22Jump Street


الفيلم كوميدي عبارة عن الجزء الثاني من الفيلم الناجح “21 jump street” من بطولة : شانينج تاتوم ، جوانا هيل إخراج : فيل لورد و كري ميلير .


300 Rise Of An Empire


MV5BMTEwNTU2MjAwMDdeQTJeQWpwZ15BbWU3MDk2Njc2Njk@._V1_SY317_CR0,0,214,317_
فيلم مترقب جداً. الجزء الثاني من الملحمة القتالية و العمل الإخراجي الإبداعي 300 ، مواجهة جديدة بين اليونانيين و الفارسيين و آمال كبيرة في رؤية لوحة فنية جميلة في هذا الفيلم من بطولة : لينا هايدي ، رودريجو سانتورو و جاك اوكونول  إخراج : نوام مورو الذي اُختير لإخراج فيلم “A Good Day To Die Hard ” و لكنه رفض هذا العرض لتفرغه لفيلم 300 الجديد . 


 Edge Of Tomorrow

MV5BMTgzMDQ0ODgwN15BMl5BanBnXkFtZTcwMzI4NTc4OQ@@._V1_SX214_
فيلم اكشن و خيال علمي عن جندي يقاتل المخلوقات الفضائية فيجد نفسه عالق في دوامة زمنية في آخر يوم من المعركة مما يمكنه من اكتساب مهارات جديدة ، بطولة النجم توم كروز  و إخراج : دوج ليمان مخرج سلسة “The Bourne” و فيلم  ”Mr. and  Mrs. Smith ” .

Guardians Of The Galaxy

MV5BMjMyNDM0Mzc2MV5BMl5BanBnXkFtZTcwNTgyODIxOA@@._V1_SY317_CR128,0,214,317_
فيلم آخر لمارفل مقتبس من ال “Comic books”  فيلم خيال علمي و اكشن عن طيار تنقطع عليه السبل في الفضاء و يجب عليه جمع فريق مختلف من المخلوقات الفضائية للقضاء على الأخطار التي تهدد الكون بطولة : فان ديزيل زوي سالدانا ، كريس برات و بينيتشيو ديل تورو. إخراج: جيمس غون.


Interstellar

interstellar-christopher-nolan-poster
بعيداً قليلاً عن اجواء الاكشن ، فيلم الغموض و الخيال العلمي للرائع كريستوفور نولان الذي عرفنا له سابقا أفلاما مثل (Inception , Memento  The Prestige , The Dark Knight) الفيلم يتحدث عن مجموعة من المستكشفين و بحث احتمالات سفر الإنسان في الفضاء و قهر المسافات الواسعة التي تتعلق برحلة النجوم بعد اكتشافهم لثقب دودي ، بطولة حفنة من الممثلين : آن هاثواي ، جيسيكا شاستين ، ماثيو ماكونوهي و توفر غريس .


The Lego Movie

MV5BMjAwNzU0NjEwM15BMl5BanBnXkFtZTcwMjcxNjA3OQ@@._V1_SX214_
فيلم كوميدي عائلي أبطاله عبارة عن مجسمات مصغرة لقطع الليغو المركبة التي ستحارب طاغية الليغو الكبير فيلم الانيميشون مترقب جداً من بطولة اصوات نجوم كبار منهم : مورغان فرييمان ، ليام نيسون ، ويل فيريل ، شانينج تاتوم و إليزابيث بانكس .


How To Train Your Dragon 2

tumblr_mr7kdmXyV11sdwsrao1_500

فيلم الانيميشون الرائع يعود في جزئه الثاني بعد 5 سنوات من إصدار الجزء الأول حيث أصبح سباق التنانين الرياضة المفضلة في الجزيرة مغامرات جديدة في انتظار سنوتلوت و تنينه ،الفيلم من بطولة اصوات : جيرارد بوتلر ، جوانا هيل ، كريستين ويغ و كريستفور مينتز-بلاس.. إخراج : ديين ديبلوس .


X-Men: Days Of Future Past

x-men-days-of-future-past
العودة لأجواء الاكشن ، فيلم الخيال العلمي الرائع اكس-مين يعود بقوة في 2014 بميزانية تخطت حاجز ال (250 مليون دولار) فريق اكس-مين يرسل لوغان “وولفرين” إلى الماضي ليقوم بتغيير كبير للأحداث التاريخية التي قد تؤثر بشكل عالمي على الإنسان و المتحولين جميعاً ، فيلم مشوق و مترقب جداً نرى فيه شخصيتا بروفيسور X و ماجنيتو الشابة التي تعرفنا عليها سابقا في فيلم  “X-Men First Class” الفيلم من بطولة : هيو جاكمان ، جينيفر لورانس اننا باكوين ، نيكولاس هولت ، مايكل فاسسبندير و جيمس ماكفوي .. إخراج : بريان سينجير مخرج الجزء الأول و الثاني من سلسلة افلام اكس .



Transformers 4

transformers-4-poster
الجزء الرابع لأفلام ترانسفورمرز السلسلة التي قيل أن نهايتها كانت في الجزء الثالث تعود في جزء رابع و لكن بقصة مختلفة و غياب بطل الأجزاء الثلاث السابقة (شايا لابوف) تثبت ذلك . تدور أحداث هذا الجزء عن ميكانيكي و ابنته يقومون باكتشاف سر قادر على تدمير جميع ال (Autobots And Decepticons) الجزء الثالث كان مخيباً للآمال ببساطة ولكن المخرج مايكل باي يريد تغيير ذلك السنة القادمة .. الفيلم من بطولة : مارك ويلبريغ ، نيكولا بيلتز و ستانلي توشي .


Sabotage

BMCWUGMCcAE-EH6
أعضاء من نخبة قوات مكافحة المخدرات يجدون أنفسهم في مأزق و يتم استهدافهم واحد تلو الآخر بعد سرقتهم لبيت آمن لتخزين المخدرات .. فيلم اكشون من بطولة : آرنولد شوارزنجير ، تيرانس هاورد ، جو مانجانيليو ، سام ورثينغتون و جوش هولواي .. إخراج : دافيد آيير كاتب فيلم “Training Day” .

0 التعليقات:

إرسال تعليق