الأحد، 8 ديسمبر 2013

Asus تعمل على جهاز لوحي مزدوج النظام، ويدعم الويندوز و KitKat


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



Asus ليست غريبة على مفهوم إنشاء أجهزة تهدف إلى العمل مع أكثر من نظام تشغيل واحد. في وقت سابق من هذا العام، قامت شركة Asus بالكشف عن الحاسب الهجين Transformer Book Trio الذي يدعم نظام الاندرويد والويندوز 8 في آن واحد. ومن يتطلع إليه، فنحن نود أن نقول له بأن هناك المزيد من الاجهزة اللوحية المزدوجة النظام في مستقبل الشركة التايوانية. أو على الأقل هذا ما تصورناه بأنفسنا اليوم بعدما تم رصد جهاز يدعم كل من نظام الاندرويد KitKat والويندوز 8 في آن واحد على موقع لجنة الإتصالات الفدرالية.
تم رصد هذا الجهاز اللوحي مع أسماء رمزية متعددة وهي L82T و M82T إضافة إلى R82T، ولكن للآسف ليست لدينا أية فكرة عما يجعل هذا الجهاز يأتي بأسماء رمزية مختلفة. ووفقا لما تم رصده على موقع لجنة الإتصالات الفدرالية، فمن المتوقع أن يأتي هذا الجهاز اللوحي مع معالج Intel Atom من فئة ZZ3740 أو Z3770. ويشير الإيداع أيضا بأن هذا الجهاز الهجين سيأتي مع بطارية بسعة 3910mAh جنبا إلى جنب مع ذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB. ولكن للآسف لم يتم ذكر أية معلومات بخصوص حجم الشاشة ودرجة وضوحها، ولكن إذا حكمنا من الحجم المادي للجهاز اللوحي، فنحن نعتقد بأنه سيأتي بمقاس 7 إنش. وإذا كانت تقديراتنا في محلها، فسوف يكون هذا الجهاز اللوحي الأول من نوعه في العالم الذي يدعم نظامين مختلفين في آن واحد.
ولكن إنتظر، هناك المزيد، فقد تم رصد هذا الجهاز اللوحي مع أسماء رمزية أخرى وهي M80T و L80T إضافة إلى R80T، والتي على ما يبدو تخص النسخة التي تدعم نظام الويندوز 8 فقط من هذا الجهاز اللوحي، وقد تم رصد هذا الجهاز اللوحي أيضا مع أسماء رمزية أخرى وهي L81T و M81T إضافة إلى R81T والتي على ما يبدو تخص النسخة التي ستدعم نظام الأندرويد 4.4 فقط من هذا الجهاز اللوحي. مرة أخرى، هذا ليس مؤكد بالنظر إلى أنه ليس هناك أي دليل على وجود إختلافات بين هذه النسخ.

0 التعليقات:

إرسال تعليق