الثلاثاء، 26 نوفمبر 2013

التكنولوجيا وقفزة في الكم


     السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

يمكننا القول أن التكنولوجيا جعلت الحياة أسهل اليوم. لم يعد بإمكاننا القيام ببعض الأمور دون اللجوء. التكنولوجيا الدمامل وخاصة في 
مجال الحوسبة المتقدمة وتقرير كل شيء. واخترع آلات وإكسسوارات أكثر تطورا وتحسنا كل يوم لجعل الحياة أسهل.نحن نتحدث عن أجهزة الكمبيوتر، والتي أصبحت أدوات لا غنى عنها في جميع المجالات تقريبا من الحياة اليومية. في الواقع، وتستخدم هذه الآلات لأداء مهام بسيطة اليومية مثل كتابة الملاحظات على سبيل المثال، ويمكن ان ترتفع لعلاج خوارزميات أكثر تعقيدا.

:أجهزة الكمبيوتر وأدوات الغد
في الوقت الحاضر، لا يهم أين تذهب، وهناك دائما أجهزة الكمبيوتر. سواء في المكاتب والمدارس وحتى في كل بيت.

رجل اليوم تعتمد اعتمادا كليا على هذه الأجهزة العظيمة التي يمكن أن تؤدي المهام التي من الصعب بالنسبة له. باستخدام العديد من البرامج التي تم وضعها من أجل جعل إجراء محدد، يمكنك أن تفعل الكثير من الامور التي لم تكن هناك بضع مرات.

وعلى كل ما هو في متناول الجميع بشرط أن يكون لديك بعض المعرفة حول أجهزة الكمبيوتر. في هذه اللحظة، كل شيء يغلي مع تكنولوجيا الكمبيوتر. لم يعد بإمكاننا قضاء لأن كل الأشياء للقيام في الوقت الحاضر تحتاج هذه الأداة الجديدة.

التكنولوجيا في مجال العلوم
وقد تطور الطب من خلال العديد من التكنولوجية المتقدمة بعض الآلات والمعدات. نحن نتحدث هنا خاصة الروبوتات، لأنه في الوقت الراهن، والطبيب يمكن أن تجعل المرضى عن بعد مع مساعدة من التكنولوجيا، وندبات أقل أهمية نظرا لأنه من الممكن تنفيذ العملية من من الداخل عن طريق إدخال فقط الأدوات والمواد البصرية.

يمكن للمرء حتى البحث أكثر صعوبة على جهاز كمبيوتر، على سبيل المثال. ومع نظام قاعدة معينة، لا حاجة لجعل السجلات التي هي ضخمة جدا
 

التكنولوجيا في الحياة اليومية
في الواقع، جميع الأدوات والأجهزة التي هي في بيوتنا والتي هي مفيدة لنا في حياتنا اليومية المهام هي في الواقع نتيجة للتكنولوجيا. ليس هناك حتى وقت طويل كان من الصعب استخدامها كجهاز كمبيوتر وهذه الأدوات جهاز الكمبيوتر لا يمكن الوصول إليها من قبل الجميع كما هو الحال اليوم. الآن، فمن المستغرب أن الأطفال الصغار التعامل معها بمهارة وتفوق حتى البالغين.

وهذا أمر طبيعي لأنه جزء من التعليم ويمكننا أن نرى أنه يساعد كثيرا. حتى هناك في الوقت الحاضر الحديث، فهو يعتبر أميا إذا كنت لا يتقنون أي جهاز كمبيوتر الأساسية

0 التعليقات:

إرسال تعليق